المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «انزل.. شارك.. قول رأيك».. شعار مستقبل وطن في الإسماعيلية

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:10 م
مستقبل وطن - التعديلات
مستقبل وطن - التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
تحت شعار «انزل.. شارك.. قول رأيك».. قام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الإسماعيلية، بتنظيم ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية 2019.

حزب مستقبل وطن
وجاءت هذه الندوة لحث أهالي ركز القصاصين، بمحافظة الإسماعيلية، على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وشارك في الندوة التي نظمت من قب حزب مستقبل وطن، عدد من الشيوخ والعمد وكبار ورموز العائلات.

ودارت الندوة التثقيفية، حول مناقشة عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، بالإضافة إلى عرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وفى محافظة الإسماعيلية، كما تم حث المواطنين على المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

وفي ختام النجوة التثقيفية التى نظمها حزب مستقبل وطن، تم توزيع جوائز على الأمهات المثاليات 2019 بالقرية وأمهات الشهداء ولبطلة العالم في رفع الأثقال نعمه سعيد ابنة قرية المحسمة، وانهت الندوة، بعود من أهالي القرية باكملها أنهم سيشاركون في الاستفتاء بنعم من أجل مصر والمستقبل.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

كما أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات عدة قرارات أخري، كان من أبرزها أنه يجوز تصويت الوافدين في كل ربوع الوطن بالاستفتاء، ومن المقرر أن تجري التعديلات الدستورية 2019، تحت إشراف قضائى كامل وسيتم تخصيص قاض لكل صندوق.

وناشد رئيس الهيئة جميع المواطنين ووسائل الإعلام توخى الحذر في نشر أى أخبار تتعلق بالهيئة.

اقرأ أيضًا: قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات بموعد استفتاء التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads