المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النادي الأهلي: طلبنا تغليظ العقوبة على «الهارب» كوليبالي

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:28 م
كوليبالي
كوليبالي
محمد حبيب
طباعة

كان كوليبالي انضم إلى صفوف النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية لموسم (2017 -2018)، ليشارك في تسع مباريات، أحرز خلالها ستة أهداف، قبل أن يقرر الهروب من القلعة الحمراء.


طلب الأهلي لزيادة العقوبة الموقعة على «كوليبالي»


قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني بـ النادي الأهلي، إنه طلب من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغليظ العقوبة على الإيفواري سليماني كوليبالي.


وأضاف محامي النادي الأهلي،" آخر خطوة قمنا بها، هي تقديم شكوي ضد كوليبالي إلي لجنة النظام والانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فهي القائمة على توقيع جزاءات في حق أي شخص يمتنع عن سداد العقوبة الصادرة بحقه".


وتابع عبدالرازق، "تم اللجوء إلي لجنة النظام والانضباط، بعد أن رفضت المحكمة الرياضية الاستنئاف الذي قدمه كوليبالي، علي قرار تغريمه ماليًا".


وأكمل،" طلبنا أيضًا من لجنة الانضباط تغليظ العقوبة المالية بحق اللاعب؛ لعدم قيامه بسداد الغرامة في المدة القانونية، أو إيقافه في حالة امتناعه مُجددًا عن السداد".


وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت قرارًا لصالح الأهلي بتغريم اللاعب الإيفواري مليون و436 ألف دولار.


جدير بالذكر أن كوليبالي صاحب الـ24 عامًا انضم بداية الموسم الكروي الحالي، إلي صفوف فريق باتريك ثيستل بعد هروبه من الأهلي.


ضغوطات الأهلي تنجح.. واتجاه لحضور جماهيري في مباراة الأهلي وبيراميدز


وعلى صعيد آخر، تطورت المفاوضات بين الجهات الأمنية واتحاد الكرة من أجل إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بحضور جماهيري، والمؤجلة من الجولة الـ25 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت بوابة المواطن من مصادر قريبة: أن هناك موافقة مبدئية من الجهات الأمنية على إقامة المباراة بحضور جماهيري يقتصر على أعضاء النادي الأهلي، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن إقامة المباراة غدا بحضور جماهيري.

وجاء ذلك خلال اجتماع المدير التنفيذي للجبلاية من الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقة لحضور الجماهير للمباراة.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه هناك محاولات مع الجهات الأمنية من أجل إقامة المباراة بحضور جماهيري

يذكر أن النادي الأهلي، احتج رسميا على اقامة المباراة بدون جمهور، مطالبا اتحاد الكرة، بتطبيق مبدأ التكافؤ بين الجميع، خاصة وأن بيراميدز واجه الزمالك على نفس الملعب، في الدور الأول بحضور جماهيري.




الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads