المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وثيقة|حراك ليبيا يكشف لبوابة المواطن تورط «أردوغان» في دعم التنظيمات المسلحة

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:40 م
أردوغان يدعم الجماعات
أردوغان يدعم الجماعات الإرهابية
أحمد الأمير
طباعة
كشفت منظمة حراك ليبيا الى السلام،في بيان لها المحاولات الاستفزازية للشعب الليبي من قبل النظام التركي برعاية رجب طيب أردوغان وأدان البيان دعم أردوغان الجماعات الإرهابية وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين .

واختصت منظمة حراك ليبيا الى السلام بوابة المواطن لنشر البيان الذي كشف عن دعم أردوغان للجماعات المتطرفة في ليبيا وقالت منظمة حراك ليبيا الى السلام عن محاولات أردوغان الاستفزازية ضد الشعب الليبي أنها تذكر أطياف الشعب بإستعماركم لنا في تلميح للفترة التي كانت فيها ليبيا تحت الحكم العثماني.

وحذر البيان أردوغان أن المجموعات الارهابية المتطرفة التي يدعمها نظامه قد تنقلب عليه في يوماً ما وترتكب ابشع الجرائم واصفاً أيام بالذين لا عهد لهم ولا ذمة.

 تورط تركيا في دعم الجماعات 

وكشف مصدر بالحراك لـ بوابة المواطن تورط تركيا في دعم الجماعات الإرهابية ودعم جماعة الإخوان المسلمين والمليشيات التي يواجهها الجيش الوطني الليبي في البلاد بالتزامن مع تحرير طرابلس عن طريق دعمهم بالأموال.

وقال المسماري في حديث لوسائل إعلامية:« الأن تصرف كميات بالملايين على الإرهاب ودعم الإرهاب وهناك تسخير حتى لمقدرات الدولة مثل شركات الطيران التي تلغي رحلاتها اليوم وتنقل إرهابيين من تركيا الى ليبيا وتنقل كذلك حتى السراج وجماعته من والى تركيا لحضور الإجتماعات وبالتالي هناك أزمة خطيرة تواجه المواطن الليبي».

ومنظمة حراك ليبيا إلى السلام هي شريحة من المجتمع الليبي تتمسك بحل أزمة ليبيا وتؤمن أن حل الأزمة يتمثل في دعم القوات المسلحة وكافة الأجهزة التي تتبعها وجهاز المخابرات العامة وما يتبعها من الأجهزة الأمنية وترى منظمة حراك ليبيا الى السلام ان تفعليها يجب ان يكون على كامل التراب الليبي، وأن المعضلة الحقيقية هي معضلة أمنية وحلها ينهي الانفلات الأمني والانهيار الاقتصادي وكافة المشاكل في الدولة بشكل سريع وفي وقتٍ محدودٍ جدًا.


إقرأ أيضاً..خاص لبوابة المواطن بيان حراك ليبيا الى السلام بشأن الأوضاع في البلاد

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads