المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدف ثالث للضيوف في مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام يأهلهم لنصف النهائي

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 10:39 م
لورينتي لاعب توتنهام
لورينتي لاعب توتنهام
محمد حبيب
طباعة
توجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب الاتحاد، حيث حل توتنهام ضيفًا على مانشيستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


شوط أول مشتعل في مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام بـ دوري أبطال أوروبا


انتفض مانشيستر سيتي مبكرًا؛ لتسجيل هدف أول عادل به نتيجة مباراة الذهاب في الدقيقة 4، بعد اختراق رائع من دي بروين، وتمريرة إلى رحيم سترلينج على اليسار، ليتوغل ويسدد كرة قوية بيمناه، عانقت شباك توتنهام.

جاء الرد سريعًا من توتنهام، في الدقيقة 8، بعد تمريرة خلف دفاع السيتي إلى سون، الذي انفرد ليسدد كرة، ارتطمت بقدم الحارس إيدرسون، وعانقت الشباك لتزداد المباراة اشتعالاً.

مانشيستر سيتي ارتبك؛ ليرتكب خطئًا جديدًا في الدقيقة 10 ،عن طريق لابورت الذي أهدى الكرة للاعبي توتنهام، لتنتهي عند سون في منطقة الجزاء، ليسدد قذيفة بيمناه، عانقت الشباك.

وجاء الرد سريعًا في الدقيقة 11، عن طريق مانشيستر سيتي بعد تسديدة من بيرناردو من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع، وعانقت الشباك لتعود الأمور إلى ما كانت عليه مجددًا عند البداية.

وتقدم السيتي مجددًا في الدقيقة 21، بعد عرضية أرضية رائعة من كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء، حولها رحيم سترلينج بيسراه إلى الشباك، مسجلًا الهدف الثالث للفريق السماوي؛ ليصبح المجموع 3-3.


بداية الشوط الثاني من مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام بـ دوري أبطال أوروبا

بدأ مانشيستر السيتي الشوط الثاني بنفس القوة، وحصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ليتصدى اللاعب دي بروين للتنفيذ، ويرسل الكرة قوية فوق العارضة بقليل.

وأهدر السيتي أخطر الفرص في الشوط الثاني في الدقيقة 50، بعد عرضية من ديفيد سيلفا أرضية، حولها سترلينج بتسديدة أرضية في منتصف المرمى تصدى لها لوريس، ليتابعها بيرناردو بتسديدة إلى جوار القائم، مع إعاقة من الدفاع، لكن الحكم أشار باسئتناف اللعب رافضاً احتساب ركلة جزاء.

وبعد عمل جماعي رائع وصلت الكرة إلى دي بروين على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 54 ليسدد قذيفة بيمناه حولها لوريس بصعوبة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها السماوي.

وجاءت المحاولة الأولى لتوتنهام في الشوط الثاني في الدقيقة 58 بعد عرضية خطيرة حولها يورينتي برأسية تصدى لها لوريس ثم أبعدها إيمريك لابورت.

ونجح السيتي أخيراً في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 60 بعد انطلاقة رائعة من دي بروين اختتمها بتمريرة بينية إلى أجويرو في منطقة جزاء توتنهام ليتوغل ويطلق قذيفة بيمناه عانقت الشباك.

وسجل توتنهام هدفاً في الدقيقة 74 لكن الكرة ارتطمت بذراع يورينتي في طريقها للشباك ليتم اللجوء إلى تقنية الفيديو قبل أن يحتسب الحكم الهدف لصالح الضيوف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads