المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثالث ببورسعيد

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:19 ص
مصرع طفل
مصرع طفل
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الخميس، مصرع طفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنزله.

مصرع طفل ببورسعيد
ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد في حادث مصرع طفل، أنه وصل عن طريق الأهالي إلى مستشفى المبرة الطفل «يوسف محمد أحمد رفعت» 10 سنوات، مصابًا في حالة متدهورة بعدما تعرض لسقوط من مرتفع الطابق الثالث بمنزله الكائن في مساكن السيدة خديجة التابعة لدائرة الضواحي.

وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد في حادث مصرع طفل، أنه قام أطباء مستشفى المبرة بفرز حالة المصاب، وتبين أنه يعاني من كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وغيبوبة تامة وبعد أن تم تقديم الإسعافات الأولية تم إدخال المصاب إلى وحدة العناية المركزة ووضعه تحت جهاز التنفس الصناعي نظرًا لسوء الحالة.

وأوضح مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد في حادث مصرع طفل، أنه قد توفى الطفل المصاب وجاري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وفي السياق ذاته، أمر اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة مصرع طفل، وكلف إدارة البحث الجنائي بمدينة بورفؤاد بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث.

وتُعد هذه هي الحادثة الثانية خلال 48 ساعة، في ظل ما تشهده المحافظة في سابقة هي الأولى من نوعها من تكرار مستمر وشبه دوري لحوادث السقوط من مرتفع، وتنوعت ما بين شاب ومسن وفتاة وسيدة في منتصف العمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads