المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 18 أبريل 2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:30 ص
نشرة مرور المواطن
نشرة مرور المواطن
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس 18 أبريل، كثافات مرورية متحركة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، وذلك لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

كثافات مرورية أعلى الدائري
وشهد أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق، كثافات متحركة، أمام القادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وظهرت كثافات محدودة، أعلى الطريق، بنزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، بطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

كثافات مرورية متقطعة أعلى محور صفط اللبن
وشهد أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولاً إلى شارع السودان، كثافات مرورية متقطعة، وتنصح الإدارة العامة للمرور بالتوجه لعرابي وكذلك كوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني، بينما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولاً إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولاً إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر
وأما عن الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر، ظهرت كثافات مرورية متحركة، أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة.

وتباطأت حركة مرور السيارات، بنفق الأزهر، للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي، وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية ومطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولاً إلى أحمد سعيد.

وشهد كورنيش من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط البلد، كثافات مرورية محدودة، ومن أثر النبي حتى القصر العينى امام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولاً إلى العباسية و بمحور النصر حتى المنصة بشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسي ورابعة العدوية.

كثافات مرورية بشارع الهرم
وشهد شارع الهرم ظهور كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمنطقة بولاق وامبابة.

وشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كثافات مرورية متحركة، بدءا من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

اقرأ أيضًا: خدمات مرورية| استمرار أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads