المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمسك إشاعة| إجازة 3 أيام خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:39 م
أرشيفية
أرشيفية
شعبان طه
طباعة
تواصل «بوابة المواطن » بدورها في الكشف عن الحقائق للكثير من الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال إمسك إشاعة، عن منح الحكومة المصرية أجازة 3 أيام خلال للإستفتاء على التعديلات الدستورية.

إمسك إشاعة

وفي إمسك إشاعة اليوم الخميس، سنتناول حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن منح الحكومة المصرية للعاملين بالجهاز الإدارى بالدولة المصرية، أجازة 3 أيام للإستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام" 20، 21، 22 " من شهر إبريل الجاري لعام 2019.

منح الحكومة المصرية أجازة للعاملين للإستفتاء على التعديلات الدستورية 

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن أنباء تتفيد بمنح الحكومة العاملين بالجهاز الإداري بالدولة أجازة 3 أيام للإستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام "20، 21، 22" إبريل الجارى.

مجلس الوزراء المصري
ومن جانبه أكد مجلس الوزراء المصرى، فى بيان له على الصفحة الرسمية،على أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول منح أجازة 3 أيام لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة خلال الإستفتاء على التعديلات الدستورية من 20 إلى 22 إبريل.

وأوضح مجلس الوزراء المصري، أن أيام التصويت على التعديلات الدستورية ستكون أيام عمل طبيعية يؤدي فيها جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أي تغيير، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثار ة البلبلة لدي الرأي العام.

وناشد مجلس الوزراء مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، بضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads