المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد| رفع درجة الاستعداد القصوى للإستفتاء على التعديلات الدستورية

الخميس 18/أبريل/2019 - 03:56 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، عن رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة احياء المحافظة وجميع المديريات استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأصدر محافظ بورسعيد تعليماته الي جميع رؤساء الاحياء والأجهزة التنفيذية بالمرور علي جميع المقرات الانتخابية للتأكد من جاهزية المقار الإنتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون.

وأضاف محافظ بورسعيد أنه سوف يكون هناك مظلة أمام كل مقر إنتخابي لحماية الناخبين من الشمس وتوفير كرسي متحرك لكبار السن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومساعد مدير الأمن والمستشار العسكري ورؤساء الاحياء ومديرى المديريات لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفاء على الدستور.

واوضح المحافظ بانه تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الإنتخابية بكل الاحياء وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة واجمالى عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

كما وجه المحافظ برفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتاكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الاطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، مشددا على ضرورة انتشار سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة فى محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

مؤكدا على جميع الجهات بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب، وانتظام سير العملية الانتخابية، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك، والعمل على حل أي مشكلة طارئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads