المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادًا للاستفتاء| تنسيقية شباب الأحزاب تدشن «هاشتاج صوتك_مستقبلنا»

الخميس 18/أبريل/2019 - 07:37 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
ياسمين شهاب
طباعة
قامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتدشين هاشتاج #صوتك_مستقبلنا وذلك لحث وتشجيع المواطنين علي المشاركة في الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
وأشار أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنهم يريدون أن يرسموا المصريين ملامح المستقبل من خلال أصواتهم، حيث تعد المشاركة هي أساس تنمية الحياة السياسية.

وكان من ضمن الهاشتاج الذي أطلقها أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، «#صوتك_مستقبلنا، #تنسيقية_شباب_الأحزاب_والسياسيين».

علمًا أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لا تزال تستكمل جولاتها وحملاتها وندواتها الدعوية، لحث الشباب على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وقامت أمس الأربعاء بتنظيم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019 ، تحت عنوان «لازم تشارك»، داخل كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان.
وحاضر في الندوة التى نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل من جهاد سيف وإيهاب دعبس، أعضاء التنسيقية وعدد من طلاب جامعة حلوان، من أجل دعوتهم للنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

كما شارك بالندوة الدكتور يسري شعبان عبد الحميد عميد كلية الخدمة الاجتماعية، ونائب العميد، بالإضافة إلى حضور الدكتور محمد السناري استاذ القانون الدستوري بجامعة حلوان.

هذا وأشار الدكتور محمد السناري استاذ القانون الدستوري بجامعة حلوان، إلى أن التعديلات الدستورية 2019 المطروحة حاليًا في مصلحة الشعب المصري، مشيرًا إلى أهمية نزول الشباب ومشاركتهم في هذا الحدث العظيم.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads