المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة العرب والعالم ظهر اليوم الخميس 18 أبريل 2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:01 م
نشرة العرب والعالم
نشرة العرب والعالم ظهر اليوم
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الخميس 18 أبريل 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التي وقعت على مدار الصباح.


عقدت حملة التوقيع المستمر تحت عنوان «بلوشستان» ليس جزء إيران التي تنظمها حركة بلوشستان الحرة في ألمانيا على مدار اليومين الأخيرين في جامعة جوتنجن في مقاطعة نيدرساشسن الألمانية.


غاب حكم علي عبد الله صالح عن الجنوب العربي والمحافظات الجنوبية المحررة، وكذلك نفوذ الإخوان، ولكن فسادهم ضد الجنوب لا تزال آثاره باقية.


لا يخفى على أحد قوة العلاقات الأمريكية التركية، وأن كلاهما شركاء في حلف الناتو، ولكن المعادلة السورية غيرت الموازين، وجعلت القوتان أعداء بسبب الإدارة الذاتية بشمال سوريا.


دعا حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني إلى الاعتراف الدستوري بالحقوق الكردية و"الحكم الذاتي الديمقراطي"، ويرفض النماذج الكلاسيكية مثل الفيدرالية والإدارة الذاتية، حسب دراسة حديثة عن الحزب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads