المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة نهاية الأسبوع| التباين يسيطر على مؤشرات البورصة المصرية

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:32 م
مؤشرات البورصة المصرية
مؤشرات البورصة المصرية
ايمان سعيد
طباعة
خلال جلسة نهاية الأسبوع ، شهدت مؤشرات البورصة المصرية، حالة من التباين بمستهل تعاملات جلسة اليوم الخميس.

مؤشرات البورصة المصرية
وبناءً على ذلك سجل المؤشر الرئيسى، لـ مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعًا، فيما تراجع مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة والأوسع نطاقا.

كما سجل مؤشر «إيجى إكس 30» صعودًا بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 14884 نقطة، كما ارتفع مؤشر «إيجى إكس 50» بنسبة 0.14% ليصل إلى مستوى 2320 نقطة، هذا وشهد مؤشر «إيجى إكس 30 محدد الأوزان» صعودًا أيضًا بنسبة 0.18% ليصل إلى مستوى 18712 نقطة.

جدير بالذكر أن البورصة المصرية سبق وانهت تعاملاتها، أمس الأربعاء، في ختام تعاملاتها حيث سيطر التراجع الجماعي على كافة مؤشراتها، بعدما سيطر الأحمر على جلسة المنتصف، وهو ما أفقدها 4 مليارات جنيه.

وقبل الموسم الرمضاني 2019، وشم النسيم، واصلت البورصة المصرية خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء، وسط عمليات بيع من قبل المستثمرين الأفراد المصريين قبيل موسم عطلات طويل يبدأ نهاية الأسبوع المقبل.

الأمر الذى انعكس على معدلات سيولة سوق الأسهم التي تراجعت إلى أدنى مستوياتها منذ أسابيع، حيث شهد رأس المال السوقي خسارة فادحة، لأسهم الشركات المقيدة وصلت نحو 4 مليارات جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 4. 809 مليار جنيه، وسط تعاملات بلغت نحو 2. 1 مليار جنيه، تضمنت نحو 440 مليون جنيه فقط تعاملات سوق الأسهم.

فيما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.7% ليصل إلى مستوى 658 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.55% ليصل إلى مستوى 1682 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads