المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انت ايه اللي جابك هنا| رجل استيقظ من النوم ليجد نفسه بمنزل غريب

الخميس 18/أبريل/2019 - 08:19 م
رجل استيقظ من النوم
رجل استيقظ من النوم
ندى محمد
طباعة
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو طريف، يظهر فيه رجل استيقظ من النوم وجد نفسه في منزل غريب مما أثار استغراب الكثيرين من النشطاء وذلك بعد شربه كمية كبيرة من الكحول.

رجل استيقظ من النوم ليجد نفسه بمنزل غريب
ويظهر في اللقطات، إن الزوجين المقيمين فى هذا المنزل أصابتهما الصدمة، بمجرد استيقاظهما على عثور رجل غريب معهم فى غرفة المعيشة.

كان السبب فى هذه الحادثة الطريفة، عندما تناول الشاب الكثير من الحكل أثناء العودة لمنزله، دخل إلى هذا المنزل بالخطأ دون أن يدري، ونام على الأريكة.

والغريب كان رد فعل الزوجين، اللذان قدما له كوبا من الشاي وسيجارة.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي «الإنترنت» حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات «اللايك».




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads