المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لافتات حزب مستقبل وطن تحت شعار«إنزل .. شارك .. قول رأيك» فى سوهاج

الخميس 18/أبريل/2019 - 06:00 م
لافتات حزب مستقبل
لافتات حزب مستقبل وطن
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بـ محافظة سوهاج، أن أمانة الحزب بتوجيهات ومتابعة من رئيس الحزب، المهندس أشرف رشاد الشريف، شكلت غرفة عمليات مركزية بمقر أمانة الحزب بمدينة سوهاج، لمتابعة عملية التصويت طوال أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وأوضح مصطفى، أنه تم كذلك تشكيل غرف عمليات فرعية بمختلف مقار أمانات الحزب الفرعية بالمراكز، لمتابعة عملية التصويت فى الإستفتاء بمختلف اللجان الإنتخابية بالمراكز أولا بأول، ومساعدة الجهات المعنية فى رصد أى مشاكل أو معوقات قد تعطل سير عملية الإستفتاء فى وقتها، وإخطار الجهات المعنية لحلها، داعيا المواطنين إلى الحرص على النزول والمشاركة فى هذا الإستحقاق الدستورى الهام، من أجل الحفاظ على إستقرار الدولة، ودفع عجلة التنمية، واستكمال مسيرة البناء.

وقال المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أن غرفة عمليات الحزب المشكلة من أمناء اللجان، ومسئولى القطاعات بالحزب، متواجدة طوال اليوم بمقر الحزب، وفى حالة إنعقاد طوال أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية، منوها إلى أنه تم التشديد على أمناء المراكز ببدء عمل غرف العمليات الفرعية بمراكزهم من الآن، وقيام متابعى اللجان الإنتخابية ومسئولى المهام بالحزب بأعمالهم المنوطين بها، لافتا إلى أنه ستكون هناك متابعة لحظة بلحظة من الحزب لأعمال التصويت والمشاركة فى الإستفتاء بمختلف اللجان، البالغ عددها 787 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار لبيب، إلى قيام أمانة التنظيم، بالتعاون مع أمانة العمل الجماهيرى، ومختلف أمانات المراكز الفرعية، بتكثيف أعمال الدعاية الإنتخابية، وتعليق اللافتات بمختلف الشوارع والميادين بجميع مراكز وقرى المحافظة، لحث المواطنين على النزول والتصويت فى الإستفتاء، تحت شعار " إعمل الصح "، و" صوتك يفرق "، و" إنزل.. شارك.. قول رأيك ".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads