المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تُجار المخدرات يقتحمون مسلسلات رمضان 2019.. أبرزهم فتحي عبد الوهاب

الخميس 18/أبريل/2019 - 03:00 م
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن بداية الشهر الكريم و يترقب المشاهدون مسلسلات رمضان 2019، ويبدو أن هذا الموسم مختلف كمًا وكيفًا وما يتم تقديمه كوجبة دسمة خلال هذا العام .

مسلسلات رمضان 2019
ويقدم عدد من النجوم خلال الأعمال المختلفة في مسلسلات رمضان 2019، شخصية تاجر المخدرات ولكن حسب طبيعة الدور والنجم الذي يقدمه بأدواته الخاصة به .

وفي هذا التقرير أبرزت بوابة المواطن الإخبارية نجوم الفن الذين يقدمون شخصية تاجر المخدرات في مسلسلات رمضان 2019:

فتحي عبد الوهاب في لمس أكتاف

من أبرز نجوم هذا العام في مسلسلات رمضان 2019 النجم فتحي عبد الوهاب الذي يقدم شخصية تاجر المخدرات في مسلسل لمس أكتاف للنجم ياسر جلال والذي يدخل معه في صدام خلال الأحداث، ويحدث الكثير من المواقف بينهم، العمل يشاركهم فيه حنان مطاوع، هبة عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمد عز، إيمان العاصي، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ويعرض على سي بي سي .

هاني سلامة في قمر هادي

يقدم النجم هاني سلامة في مسلسلات رمضان 2019، شخصية تاجر مخدرات يدعى هادي أبو المكارم والذي يفقد الذاكرة وتتغير شخصيته عند ظهور القمر، يشاركه في العمل يسرا اللوزي، داليا مصطفى، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، حمزة العيلي، هاجر الشرنوبي، كريم سرور، مراد مكرم من تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

أحمد السقا في ولد الغلابة

يظهر النجم أحمد السقا في مسلسلات رمضان 2019، في شخصية مدرس تاريخ الذي يعاني الفقر ويضطر للعمل في مهنتين و تضطره الظروف للعمل في الإتجار بالمخدرات،يشاركه في العمل إنجي المقدم، محمد ممدوح، مي عمر، إدوارد، صفاء الطوخي، هبة مجدي، كريم عفيفي، ريم سامي، هادي الجيار، فايق عزب، عبدالرحيم حسن، عفاف رشاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، ومن إنتاج صادق الصباح.

ويظهر هؤلاء النجوم خلال هذا العام في شخصيات جديدة عليهم لم يقدموها من قبل وينتظرون رأي الجمهور عن هذه الأدوار وستكون المنافسة شرسة خلال موسم مسلسلات رمضان 2019 .





أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads