المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج القوس 19-4-2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:48 م
برج القوس
برج القوس
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج القوس

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج القوس»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد العاطفي:

بدلًا من قضاء وقتك في التفكير في كم هو رائع أن يكون لديك شريك رومانسي دافئ ورعاية، سيكون من الأفضل لك الخروج والمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية، أو إشراك نفسك في اجتماع اجتماعي أكثر تنوعًا مشهد.

على الصعيد المهني:

قوى التركيز لديك قوية ومزاجك جيد. بشكل عام، يعد هذا يومًا رائعًا بالنسبة لك للوصول إلى صميم أي مهمة تتعامل معها وإنجاز هذه المهمة بسهولة وكفاءة. لديك الكثير لتكسبه إذا كنت تتولى المسؤولية.

على الصعيد الصحي:

إذا وجدت نفسك تستسلم لأشخاص آخرين أكثر من اللازم لأنك تشعر بأنهم يعتمدون عليك، فقد حان الوقت لإعطاء نفسك الاهتمام الذي تستحقه وتتوقف عن صرف انتباهك عن طريق تلبية احتياجات الآخرين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads