المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«يانيفسكي» يعلن تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك بالدوري

الخميس 18/أبريل/2019 - 04:16 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستضيف ملعب الجيش بالسويس مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي،مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، بقيادة البلجيكي يانيفسكى، تشكيل فريقه لخوض مباراة الزمالك المقرر لها بعد قليل على ملعب الجيش بالسويس فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدورى. 

وجاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد فوزى.
 
خط الدفاع : طارق طه ومحمد مجدى وباهر المحمدى وأحمد أيمن.
 
خط الوسط: محمود متولى وإبراهيم عبد الخالق ومحمد صادق وعبد الرحمن مجدى.
 
خط الهجوم : وجيه عبد الحكيم وبنسون شيلونجو.

وتُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، على ملعب الجيش بالسويس، في الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

ويخوض الإسماعيلي المباراة وفى جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

بينما يدخل الزمالك المباراة مساء اليوم محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف.


وتعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.


وينحاز التاريخ للدراويش خلال مواجهات الزمالك والإسماعيلي، في شهر إبرايل، بعدما شهد العديد من مواجهات الإسماعيلي بين أبناء العم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث إلتقى الفريقان من قبل في شهر إبريل 17 مباراة، تممكن الدراويش من الفوز في 7 لقاءات مقابل 6 إنتصارات حققهم الفريق الأبيض، وسيطر التعادل في 4 مواجهات.

وفي شهر إبريل سجل لاعبو الدراويش 26 هدفًا في مرمي نادي الزمالك، بينما تلقى الفارس الأبيض شباكخ 20 هدف في مرمى النادي الإسماعيلي.

على الجانب الاخر يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads