المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير قضايا أسرة: شهر رمضان 2019 فرصة لعودة الأزواج بعد طلاقهم

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:27 م
شهر رمضان 2019
شهر رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
دعا المستشار وليد عبد المقصود رئيس مبادرة معًا لإنقاذ الأسرة المصرية وخبير قضايا الأسرة، كل الأزواج وخاصة الزوجين الذي بينهما مشاكل أ أنفصال، مع قدوم شهر رمضان 2019 إلى التسامح، والتفكير في العودة مرة أخرى.

شهر رمضان 2019

وتابع عبد المقصود، في تصريحات خاصة لـ « بوابة المواطن»،:« أتمنى أن يكون هناك فرصة أن يجتمعوا مرة أخرى وتلم شمل أسرتك من أجل أولادكم وانتهاز هذا الشهر الكريم في الصلح ولم الشمل على مائدة الإفطار، ونقلل من مشاكلنا، ونتنازل من أجل أولادنا واستقرار الأسرة المصرية».

وأضاف المستشار وليد عبد المقصود: « أدعو لكل أسرة بالسعادة ولم الشمل دون مشاكل وقضايا ومراجعة أنفسهم ومصالحة أزواجهم وزوجاتهم من أجل فرصة ثانية، فيجب أن نمنح لأنفسنا فرصة لعودة حياتنا المستقرة».

وأكد أن كل زوجين لديهم رضا لاتحدث بينهم تلك المشاكل التي تحدث قبل المناسبات، فمن الضروري أن لا ينظر الشخص لغيره، فكل منا له حياته وظروفه الخاصة ومتطلباته التي تختلف عن الأخر.

ووصف خبير قضايا الأسرة، أن شهر رمضان هو شهر روحانيات، وعلينا أ ننتهز هذه الفرصة للتسامح ومصلحة أحبابنا، ولكن للأسف نجد حدوث الكثير من المشاكل بين الأزواج فعلينا أن نتجنب حدوث أي مشاجرات ومشاحنات حتى تعود الحياة إلى الاستقرار والسلام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads