المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الزمالك يساند الفريق من ملعب الجيش بالسويس

الخميس 18/أبريل/2019 - 04:45 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة االزمالك ضد الإسماعيلي، على ملعب الجيش بالسويس، والمقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

تواجد أحمد جلال، نائب رئيس الزمالك، وعلاء  مقلد عضو مجلس الادارة، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة، في مدرجات ملعب ستاد الجيش بالسويس، لمساندة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أمام الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام.

وأعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها بعد قليل على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلى كلاً من:

فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

فى خط الدفاع : بهاء مجدى – محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمد عبد السلام

فى خط الوسط : طارق حامد – محمد إبراهيم  – أحمد سيد زيزو  – إبراهيم حسن – يوسف أوباما

في خط الهجوم: خالد بو طيب

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: عماد السيد في حراسة المرمي أيمن حفنى – حميد أحداد – عمر السعيد – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – وعبد الله جمعة.

وتُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، على ملعب الجيش بالسويس، في الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

وأعلن السويسري جروس مدرب الأبيض قائمة فريقه لخوض مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز 2019 وضمت القائمة كلا من:

المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – عماد السيد.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – بهاء مجدي.

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – محمد عنتر – إبراهيم حسن – أحمد سيد "زيزو" – أيمن حفني – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد إبراهيم.

الهجوم: خالد بوطيب – حميد أحداد – عمر السعيد.

ويدخل الزمالك المباراة مساء اليوم محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف.

بينما يخوض الإسماعيلي المباراة وفى جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وتعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.

حيث يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

على الجانب الاخر ينحاز التاريخ للدراويش خلال مواجهات الزمالك والإسماعيلي، في شهر إبرايل، بعدما شهد العديد من مواجهات الإسماعيلي بين أبناء العم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث إلتقى الفريقان من قبل في شهر إبريل 17 مباراة، تممكن الدراويش من الفوز في 7 لقاءات مقابل 6 إنتصارات حققهم الفريق الأبيض، وسيطر التعادل في 4 مواجهات.

وفي شهر إبريل سجل لاعبو الدراويش 26 هدفًا في مرمي نادي الزمالك، بينما تلقى الفارس الأبيض شباكخ 20 هدف في مرمى النادي الإسماعيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads