المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يتفقد معرض أهلا رمضان 2019 في الأقصر

الخميس 18/أبريل/2019 - 05:09 م
رئيس الوزراء - أهلا
رئيس الوزراء - أهلا رمضان 2019
مي يوسف
طباعة
قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بعمل جولة تفقدية داخل معرض «أهلا رمضان 2019» الذي يُقام أمام محطة سكة حديد الأقصر.

أهلا رمضان 2019
واطمئن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على توافر السلع بأسعار مناسبة، ومخفضة داخل معرض «أهلا رمضان 2019»، حيث رفقة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأشار رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية، أن معارض «أهلا رمضان 2019» تخفف عبء شراء مستلزمات الشهر الكريم للأسر محدودة الدخل، من خلال توفير السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر المصرية.

اقرأ أيضًا: هذه منافذ بيع السلع الغذائية لـ مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019

ومن جانبه، أشار الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين في الأقصر، إلى تخصيص 600م2 لخيمة معرض «أهلا رمضان 2019»، الذي يُتيح لشباب الخريجين عرض منتجاتهم من خلاله كمنفذ بيع يُسهم في عرض السلع الرئيسية، إلى جانب السلع الغذائية الأخرى، مثل اللحوم المجمدة والأسماك طوال شهر رمضان الكريم، بالاشتراك مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والشركة المصرية، ومجموعة من العارضين والشركات الكبرى في المحافظة بتخفيضات كبيرة، بهدف السيطرة على الأسعار.

كما ذكر وكيل وزارة التموين في الأقصر، أنّ المعرض يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من اللحوم والمنتجات الأخرى، خاصة مع قرب حلول الشهر المبارك، وهو ما روعي هذا العام من خلال تخصيص عدة مواقع لهذا المعرض، في مدن ومراكز المحافظة، وجار تجهيزها بالسلع المطلوبة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: بعد توجيهات السيسي.. سلع «أهلا رمضان» في متناول المواطن البسيط
اقرأ أيضًا: «الداخلية» تكشف تفاصيل إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads