المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن توجه الشكر لـ عميد «دار علوم القاهرة» على حسن استضافتها

الخميس 18/أبريل/2019 - 05:32 م
مسعد شاهين- عميد
مسعد شاهين- عميد دار علوم القاهرة
ايمان سعيد
طباعة
توجه بوابة المواطن الإخبارية برئاسة الكاتب مسعد شاهين، شكر وتقدير لكلية دار العلوم جامعة القاهرة بصفة عامة وعميدها الدكتور عبد الراضي عبد المحسن بصفة خاصة على مجهوداته المبذولة اتجاه الطلاب.

مسعد شاهين
جاء ذلك عقب تكريم الدكتور عبد الراضي عبد المحسن عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، للكاتب الصحفي مسعد شاهين، رئيس إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، خلال انطلاق فعاليات مبادرة اعداد 100 صحفي بقاعة علي مبارك.

وأعرب الكاتب الصحفي مسعد شاهين، رئيس إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، عن شكره البالغ للدكتور عبد الراضي عبد المحسن، عميد كلية دار العلوم على حسن استقباله وتكريمه له ومنحه درع التميز بكلية دار العلوم تقديرًا لجهوده في دعم وتأهيل طلاب الكلية لسوق العمل.

وكان الكاتب مسعد شاهين، كشف خلال تواجده داخل أروقة الكلية، اليوم الخميس، عن توفير 100 فرصة عمل لخريجي الكلية، بالإضافة لمئات الفرص التدريبية لطلاب الكلية على أيدي خبراء الصحافة والإعلام في مصر، مشيرًا إلى أن إعداد جيل من الشباب للعمل الصحفي يعتبر مسؤولية كبيرة وأمانة غالية لابد أن يبذل الجميع جهوده المخلصة من أجل شباب مصري إعلامي محب لوطنه، محذرا من الكيانات الوهمية التى تستغل طاقات الشباب بشكل غير مهنى.

جدير بالذكر أنه وبناءً على المبادرة التى أطلقتها بوابة المواطن الإخبارية لتعيين وتوظيف طلاب كلية دار العلوم بأجر، من المتميزين في الأنشطة الطلابية، أعربت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة عن شكرها وتقديرها لمجهود البوابة الالكترونية، لمساعدة هؤلاء الطلاب في تنمية مهاراتهم اللغوية والصحفية لإعداد كوادر وقيادات شبابية قادرة على تحمل المسئولية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads