المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب الفلاحين يدعو الفلاح البسيط للاستفتاء على التعديلات الدستورية

الخميس 18/أبريل/2019 - 05:48 م
نقيب الفلاحين- التعديلات
نقيب الفلاحين- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام فريد واصل نقيب الفلاحين، بالإشادة بـ بدء ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، معلنًا موافقة جموع الفلاحين، على قانون إنشاء النقابة المقدم من قبل الحكومة.

فريد واصل نقيب الفلاحين
وقام فريد واصل نقيب الفلاحين ، نيابة عن قطاع الفلاحين، بتوجيه الشكر للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، ورئيس لجنة الزراعة والرى بالمجلس هشام الشعينى، ووكيل أول اللجنة اللواء هشام الحصرى، ووكيل اللجنة المهندس رائف تمراز، وأعضاء اللجنة، على الجهد الذى بذلوه خلال الفترة الماضية لظهور هذا القانون إلى النور، كما قام بتوجيه دعوة للفلاح البسيط على مستوي محافظات الجمهورية، بضررة وأهمية مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وأوضح أن قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، سيحدث طفرة كبرى فى حياتهم، خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى أنه سيحقق النقلة النوعية المأمولة فى قطاع الزراعة بشكل عام، فضلاً عن اسهامه بشكل واضح في تأمين حياة الفلاح وسيضمن له حقه في العلاج والمعاش والحياة الكريمة التى تمتد إلى أبنائه وأحفاده.

وأضاف نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن قانون إنشاء النقابة المهنية للفلاحين، يمثل الحماية التى غابت عن مهنة الفلاح العريقة، حيث سيتم الحفاظ على صفة الفلاح، لافتًا إلى أن القانون والنقابة المهنية ستعمل على جمع كل شتات الفلاحين.

وذكر بأن صدور قانون النقابة المهنية للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بالنسبة للفلاح لا يقل أهمية عن قانون الإصلاح الزراعى الذى أصدره الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، مشيرا إلى أن القانون الجديد يحدد صفة الفلاح وهويته التى تاهت كثيرا خلال العهود السابقة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. نقيب الفلاحين: أزمة الإرجوت مفتعلة.. ويتبناها بعض رجال الأعمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads