المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المستشار وليد عبد المقصود للرجال:«لاتبخل على أولادك في رمضان 2019»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:02 ص
شهر رمضان 2019
شهر رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
أكد المستشار وليد عبد المقصود رئيس مبادرة «معًا لإنقاذ الأسرة المصرية»، أن كل أب يتمنى أن يحضر لبيته أفضل الأشياء، وخاصة في فترة المناسبات مثل شهر رمضان 2019، وغيرها من الأمور .

المستشار وليد عبد المقصود

ولكن أشار المستشار وليد عبد المقصود من جانب أخرى بأن هناك بعض الرجال لا يفعلون هذا تماما فيجب أن نوجه إليهم بعض النصائح مثل،«لاتبخل على أولادك في شهر رمضان 2019» .

وتابع عبد المقصود، لـ« بوابة المواطن»: بالتأكيد لأ نستطيع أن ننكر أن هناك بعض الأزواج لديهم حالة من البخل، حيث يكون لديه الإمكانيات المتاحة، ولكن يريد أن يعيش الأسرة بمبلغ معين، ولكن هذا الشخص نقول له: « قدم لأولادك الأفضل، وقدم لهم إنفراجه على الأقل في هذه الأيام الكريمة، في رمضان، ولا تجعلهم يحتاجون إلى بعض الأشياء وأنت قادر».

وتابع:« فمثلما ننصح الزوجة بأن تتحمل ظروف وإمكانيات زوجها، نقول للرجل إذا كنت قادر لا تجعل أولادك يحتاجون إلى شيء».

وكشف بالفعل هناك بعض الزوجات تتحمل الظروف وتعيش والبعض يطلبن أكبر من إمكانيات الزوج، وهنا تخلق المشاكل، إذا كان الزوج ليس يملك، في حين أن بعض الزوجات تعلم أن زوجها يمتلك ولكنه بخيل وهذه حالة خاصة.

وأكد عبد المقصود، أن البخل مرض، وحرص على أن يوجه رسالة إلى كل الرجال مع قدوم رمضان 2019،: «لاتبخل على أولادك في الأيام الكريمة، حتى يكونوا في حالة سعادة».

كما دعا الأزواج بحسن معاملة زوجاتهم في هذا الشهر المبارك، ونشر التسامح والصلح بينهم، من أجل استقرار الأسرة.

اقرأ أيضا وليد عبدالمقصود يشكر السيسي على قرار «قانون الأحوال الشخصية»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads