المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمر السعيد يتقدم للزمالك أمام الإسماعيلي في الشوط الأول

الخميس 18/أبريل/2019 - 05:52 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
نجح نادي الزمالك في التقدم بهدف نظيف بالشوط الأول أمام الإسماعيلي على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأحرز هدف نادي الزمالك عن طريق عمر السعيد البديل في الدقيقة 37 من المباراة المقامة بينهما حاليًا، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

حيث تعرض خالد بوطيب للإصابة وخرج في الدقيقة 29 من عمر المباراة وحل بدلا منه عمر السعيد الذي سجل هدف الشوط الأول

وأعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها بعد قليل

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلى كلاً من:

فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

فى خط الدفاع : بهاء مجدى – محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمد عبد السلام

فى خط الوسط : طارق حامد – محمد إبراهيم – أحمد سيد زيزو – إبراهيم حسن – يوسف أوباما

في خط الهجوم: خالد بو طيب

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: عماد السيد في حراسة المرمي أيمن حفنى – حميد أحداد – عمر السعيد – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – وعبد الله جمعة

ويدخل الزمالك المباراة مساء اليوم محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف.

بينما يخوض الإسماعيلي المباراة وفى جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وتعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.

حيث يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

على الجانب الاخر ينحاز التاريخ للدراويش خلال مواجهات الزمالك والإسماعيلي، في شهر إبرايل، بعدما شهد العديد من مواجهات الإسماعيلي بين أبناء العم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث إلتقى الفريقان من قبل في شهر إبريل 17 مباراة، تممكن الدراويش من الفوز في 7 لقاءات مقابل 6 إنتصارات حققهم الفريق الأبيض، وسيطر التعادل في 4 مواجهات.

وفي شهر إبريل سجل لاعبو الدراويش 26 هدفًا في مرمي نادي الزمالك، بينما تلقى الفارس الأبيض شباكخ 20 هدف في مرمى النادي الإسماعيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads