المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق «الوطنية للانتخابات» علي مركز رصد الاستفتاء بالأعلى للإعلام

الخميس 18/أبريل/2019 - 06:42 م
الوطنية للانتخابات-
الوطنية للانتخابات- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أعرب المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فخره واعتزازه بالمرصد الإعلامي لتغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بـ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، برفقة اللواء رفعت قمصان نائب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، للتعرف على كواليس تغطية المرصد الإعلامي بـ المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، لتغطية ومتابعة ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وشدد المتحدث باسم الهيئة الوطنية للإعلام، على أهمية الرصد الإعلامي وضرورة التواصل السريع مع الهيئة بنقل أي فعالية تتعلق بالاستفتاء، مشيدًا بتجهيزات المكتب التي تساعد على سرعة الرصد.

من جانبه، أكد أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، أن المرصد سيعد تقريرًا كل ساعتين، ومن المقرر أن يتم إرساله للهيئة الوطنية للانتخابات متضمنا متابعات ما يتم نشره اوبثه في الاعلام المصري والعربي والعالمي.

وأشار إلي أنه من المقرر أن يكون هناك تنسيق كامل على مدار اليوم مع الهيئة وفي حالة رصد مخالفات ستحال للهيئة.

وكان المستشار محمود الشريف عضو الهيئة الوطنية للانتخابات، أعرب من قبل عن شكره للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، على دعوته للمشاركة والتفاعل وتبادل الرؤى مع الإعلاميين في الدورة التى نظمها المجلس عن «حقوق وواجبات الإعلاميين والصحفيين»، لافتًا إلى أهمية الإعلام في المساهمة بخلق الوعي والتثقيف لدى المواطن المصري وذلك من خلال نقل آليات لما يحدث على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا: عضو«الوطنية للانتخابات»: من يتخلف عن الإدلاء بصوته يعاقب بالغرامة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads