المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبي أمام أحمد عز في «علاء الدين»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:44 ص
روبي وأحمد عز
روبي وأحمد عز
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، عن تحضيراته للعرض المسرحى الجديد والذي حمل اسم «علاء الدين»، والعمل من بطولة النجمين روبى وأحمد عز، ومن المفترض البدء فى بروفاته خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزا للعرض فى الصيف المقبل على خشبة مسرح «كايرو شو» للجمهور.

وبعدما تعاقد الهوارى، مع النجمين روبى وأحمد عز يواصل مجدي الترشيحات مع باقى الفنانين المشاركين، على أن يتم الاستقرار عليهم خلال أيام قليلة، بهذا العرض.

وسيقدم من خلال «علاء الدين»، عرضاً مسرحياً مختلفاً وجديداً على المسرح المصرى، والعرض سيكون تأليف ورشة من الشباب، وسيشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، كما سيكون هناك مفاجأة من العيار الثقيل فى دور «المارد».


والجدير بالذكر أن المخرج والمنتج مجدى الهوارى يعرض حالياً مسرحية «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخرانى على مسرح «كايرو شو» فى «كايرو فيستيفال» بالتجمع الخامس، ويشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم فاروق الفيشاوى ورانيا فريد شوقى وهبة مجدى ونضال الشافعى وأحمد عزمى وآخرون من النجوم.


وعلى الجانب الآخر يستمر النجم أحمد عز تصوير أحداث أعمله السينمائي «ولاد رزق 2» للمخرج طارق العريان ويشارك فيه مجموعة نجوم الجزء الأول عمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوى وآخرون من النجوم مع النجم خالد الصاوى الذى يشارك فى الجزء الثانى من أحداث الفيلم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads