المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تنسيقية شباب الأحزاب» تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء

الخميس 18/أبريل/2019 - 07:22 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
ايمان سعيد
طباعة
قامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استكمالًا لدورها وحملاتها الدعوية، لحث الطلاب على المشاركة في ماراثون التعديلات الدستورية 2019، اتجهت اليوم الخميس إلى طلاب جامعة عين شمس.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
حاضر بالندوة التى عقدت داخل جامعة عين شمس وسط إقبال مكثف لطلابها، كل من محمد موسي، ود. غادة علي استاذ جامعة القاهرة، وأحمد مقلد، وطارق الخولي، ومحمد فريد، إلى جانب حضور عمرو يونس أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين .

من جانبهم، أكد أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن تواجدهم داخل أروقة جامعة عين شمس، والتى جاءت ضمن الفعاليات التى تنظمها التنسيقية بالجامعات المصرية لحث الشباب على النزول والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .


وأشار الأعضاء خلال تواجدهم داخل جامعة عين شمس وسط حشد كبير من الطلاب، إلى أن الشباب يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع المصرى ، وهدفهم هو فتح حوار شامل مع الشباب وحثهم على النزول والمشاركة فى الاستفتاء ، مطالبين جميع طلاب الجامعة بضرورة النزول والإدلاء بأصواتهم.

كما شددوا على ضرورة أن يكون لهم دور بالمشاركة الفعالة فى الاستفتاء، موضحين أنهم نظموا العديد من الفعاليات بالجامعات ووفتحوا حوار مع الشباب .

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads