المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جماهيرى بالبحيرة لدعم المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:07 م
مؤتمر جماهيرى بالبحيرة
مؤتمر جماهيرى بالبحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
تواصل محافظة البحيرة، حشد مواطنيها من خلال المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة، للوصول لأكبر عدد من مواطنى المحافظة وجميع فئات المجتمع من عمال ومهنيين وطلاب الجامعات وتوعيتهم بضرورة المشاركة، وبأهمية التعديلات الدستورية 2019 وفلسفتها.

حيث شهد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة فعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد بالسرادق المقام على الأرض التابعة لمضرب الأرز، بحضور أكثر من 15 الف مواطن من كافه مدن ومراكز المحافظه لدعم التعديلات الدستورية والتوعية بها، وحث المواطنين على النزول والمشاركة في الإستفتاء على تلك التعديلات لمواصله مسيره الإستقرار والتنمية والعطاء. 

ويأتى المؤتمر إنطلاقًا من الدور الوطني للناخبين خلال تلك المرحلة الهامة لممارسة حقهم الدستوري باعتباره واجب ومسئولية وطنية، وادراكهم بأن المشاركة في عمليات الإستفتاء ستساهم بشكل فعال في بناء المستقبل واستكمال عمليات التنمية.

هذا وقد بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني الجمهوري وقام أعضاء مجلس النواب بالحديث عن طفرة من الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وضرورة المشاركة فى الإستفتاء للحفاظ على تلك الإنجازات والمكتسبات والظهور بالشكل الحضاري اللائق ينصرنا الحبيبة والمحافظة.

و أكد محافظ البحيرة، على أن مصر حاليا أصبحت تتمتع باستقرار سياسي وإقتصادي وأمني مقارنه بالفترة الماضية مؤكدا على أننا قد تخطينا المراحل الصعبة وما يتبقى لنا الآن سوى جنى الثمار فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مرحلة فارقه من عمر مصر أصبح للشعب المصري فيها سلطه القرار والتغيير.

ووجه محافظ البحيرة جميع الحضور من كافة الفئات والأعمار بالتوجه للجان الإنتخابية والمشاركه لنسطر معا مستقبل أولادنا واحفادنا ولكى يكون لدينا زخم شعبى ودستورى ويكون لمحافظة البحيرة النصيب الأكبر من الأصوات والنسب الأعلى من التصويت.

رافق محافظ البحيرة،خلال المؤتمر، الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ،و المهندس حازم الاشموني،السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads