المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ: جاري الدفع بـ 2 ونش لرفع عربات القطار وفتح الطريق

الخميس 18/أبريل/2019 - 07:55 م
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، أنه قام بالتواصل مع وزير النقل والمواصلات الفريق كامل الوزير، فور وقوع حادث خروج عربتان بقطار كفر الشيخ بيلا عن مساره، مساء اليوم الخميس، وأكد الوزير أنه جاري الدفع ب2 ونش لسحب ورفع عربات القطار وفتح الطريق.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، أن حادث خروج عربتان بالقطار رقم 295 المتجه من مدينة كفر الشيخ إلي بيلا، خلف 44 مصاب، باصابات طفيفة مابين كدمات واغماء، مؤكدا أن أغلب الحالات خرجت من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

حادث خروج قطار عن القضبان بكفر الشيخ
كان محافظ كفر الشيخ انتقل إلى موقع الحادث، يرافقه اللواء محمد البنداري السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد.

كما انتقل إلى موقع الحادث اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، الذي طمأن بسرعة رفع عربات القطار وفتح رافد الطريق الدولي بعد قيام فريق النيابة بعمل معاينة.

خروج قطارعن القضبان في كفر الشيخ

علي جانب آخر قام فريق من النيابة العامة بالإنتقال لموقع الحادث وإجراء معاينة أولية للوقوف على الأسباب التي أدت الى خروج عربتي القطار عن مسارهما.

كان مدير مرفق اسعاف كفر الشيخ، أعلن أنه تم الدفع ب 30 سيارة إسعاف وانه تم نقل المصابين فى حادث روج قطار كفر الشيخ بيلا عن مساره الى مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفي العبور للتأمين الصحي لتلقى العلاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads