المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضي يعلق على فوز الزمالك بهدفين أمام الإسماعيلي

الخميس 18/أبريل/2019 - 07:49 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة

أعرب امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز في مواجهة اليوم أمام الإسماعيلي واستعادة صدارة ترتيب مسابقة بطولة الدوري المصري العام .

وأكد المشرف العام ، بأن اللاعبين قاموا بمجهود كبير خلال مجريات المباراة، بالرغم من غياب أكثر من عنصر أساسي عن التشكيل، بالإضافة إلى ظهور الثنائي محمد عبد السلام وبهاء مجدي بشكل طيب.

وأضاف أمير مرتضي ، الجهاز الفني قام بعملية التدوير في بعض المراكز في تشكيل الفريق، وذلك حرصا على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق خلال الفترة الحالية.

وواصل المشرف العام حديثه ، قائلا مشوار الدوري مازال طويل والفريق يدخل أي مباراة من أجل الفوز فقط، أشكر اللاعبين والجهاز الفني على مكسب مباراة اليوم.

وفاز فريق الزمالك بهدفين نظيفين على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري، حيث يتصدر الفارس الابيض جدول ترتيب المسابقة برصيد ٦٠ نقطة.

وخاض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، المباراة بالتشكيل التالي:

فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

فى خط الدفاع : بهاء مجدى – محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمد عبد السلام

فى خط الوسط : طارق حامد – محمد إبراهيم  – أحمد سيد زيزو  – إبراهيم حسن – يوسف أوباما

في خط الهجوم: خالد بو طيب

وتواجد على دكة البدلاء كل من: عماد السيد في حراسة المرمي أيمن حفنى – حميد أحداد – عمر السعيد – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – وعبد الله جمعة.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة يحتل بهم المركز الأول مؤقتًا، منتظرًا نتيجة لقاء الأهلي وبيراميدز، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 18 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 54 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads