المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تامر حسني يستعد لحفله الرابع فى السعودية

الخميس 18/أبريل/2019 - 08:08 م
تامر حسني
تامر حسني
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
يحيي الميجا ستار تامر حسنى، حفله الرابع بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، اليوم الخميس، بعد نجاح حفلاته الثلاثة التى أقامها داخل المملكة الأسابيع الماضية.

حفل تامر حسني
وحرص منظمو الحفل على استقبال تامر استقبالا يليق بشعبيته وجماهيره وأعدوا مسرحا خاصا على الطراز الفرعونى تقديراً لمكانته الفنية ومكانة مصر الكبيرة داخل  قلوب  الشعب السعودي.
  
وقررت وزارة الترفيه السعودية إقامة الحفل على أرض بمساحة ملعبي كرة قدم لتستوعب جماهير تامر حسنى الغفيرة المتوقع حضورها فى حفل الليلة.
 
ووجه تامر حسنى، الشكر لأهل السعودية، على حسن الاستقبال والضيافة التى استقبلوه بها أمس قبل حفله فى مدينة الرياض السعودية.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو للاستقبال الذى حظى به فى الفندق المقيم به فى الرياض، ويظهر الورود التى كانت فى انتظاره بالإضافة إلى التورتة التي رسم عليها صورته، ومقطع فيديو أثناء التقاطه الصور مع معجبيه وجمهوره فى الفندق.


والجدير بالذكر تتويج النجم تامر حسنى بلقب أفضل مطرب عربي لعام 2018، بعد نجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك» بحفل جوائز «الموريكس دور» فى لبنان، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الوطن العربى، فى العاصمة بيروت، كما حصل على جائزة تقديرية استثنائية كونه أنجح فنان جمع بين الطرب والتمثيل معا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads