المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين عن استفتاء الدستور: المواطن سيذهب لتلبية نداء الوطن

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:08 م
تامر أمين
تامر أمين
طباعة
قال الإعلامي تامر أمين، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار»، إن مصر لا تنام بأحداثها وممارستها السياسية لاسيما بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن موعد الاستفتاء على الدستور.

وأضاف تامر أمين، أن الوعي المصري عند المصريين كبير جدا ولديهم استيعاب وطني خاصة أننا تعلمنا من الدروس السابقة، لافناً إلى أنه ليس لديه شك بأن المواطن المصري يكرم ولن يهان في الامتحان وهو الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، موضحاً أن المواطن المصري سيذهب ويلبي النداء للمشاركة في الاستفتاء.

اقرأ أيضا: زاهي حواس: والدي السبب فى قوتي

وأضاف تامر امين، أن مصر عندما تنادي لأبنائها يلبي الجميع النداء بعيدا عن أي انتماءات وأهواء، مشيراً إلى أنه لديه يقين بأن المواطن المصري سيذهب لتلبية نداء الوطن، وأن العالم يراقب مصر في أي استحقاق أو انتخابات أو استفتاء تقوم به الدولة المصرية لكشف نسبة وطنية المصريين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads