المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بيراميدز يضرب ويقسوا على الأهلي ويقتسم الصدارة مع الزمالك

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:54 م
المواطن
طباعة
تمكن فريق بيراميدز في تحقيق أغلى ثلاث نقاط له في الدوري بالفوز على الأهلي بهدف نظيف في لقاء الجولة 25 المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.

وأهدر الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها كرة ناصر منسي في القائم الأيمن وأيضا مارس وليد أزارو هويته بإهدار الفرص بانفراد أمام المرمى، ولم يتمكن الأهلي من استغلال الفرص التي اتيحت له لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية للمارد الأحمر

وأعلن كلا المديرين الفنين تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز،المقرر لها الثامنة مساء اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت، في الجولة المؤجلة من الأسبوع 25 بالدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وصالح جمعة.

خط الهجوم: جيرالدو، ووليد أزارو.

وعلى دكة البدلاء: علي لطفي، ومحمود وحيد، وحمدي فتحي، ومروان محسن، ورامي ربيعة، وجونيور أجاي، وناصر ماهر.

بينما أعلن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن تشكيلته لمواجهة الأهلي بعد قليل ببطولة الدوري.

وضم التشكيل كل من:

أحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور، عمرو ميداني، ودونجا ومحمد فاروق ورجب بكار وناصر منسي وعمر جابر و وكينو وعبدالله السعيد وتراوري.

وشهد محيط استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، إجراءات أمنية مشددة في محيط بتروسبورت، قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وسمح الأمن بدخول، الجماهير حاملة تذاكر المباراة فقط، تخوفا من حدوث أي أزمة خلال المباراة المصيرية.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد بيراميدز إلى 60 نقطة في الوصافة، فيما توقف رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads