المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر لمستقبل وطن ببني سويف لدعم التعديلات الدستورية 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:36 م
الإستفتاء للتعديلات
الإستفتاء للتعديلات الدستورية بني سويف
شعبان طه
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، امس الخميس، تحت رعاية النائب حسام العمدة الأمين العام، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا، لدعم التعديلات الدستورية 2019، بقرية الميمون بالواسطى.

التعديلات الدستورية 2019
وجاء مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف، لدعم التعديلات الدستورية 2019، للمشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، في قرية الميمون، بمركز الواسطى، تحت شعار "انزل. شارك.. قول رأيك"، بحضور النائب بدوى النويشى، الأمين العام المساعد بالمحافظة.

مستقبل وطن ببني سويف
ومن جانبه أشار النائب بدوى النويشى، الأمين العام المساعد لمستقبل وطن ببني سويف، إلى أهمية الإصطفاف الوطني وتوحيد الجهود الداخلية، لاسيّما أن الخطر مازال محدقا بالمنطقة العربية ومصر.

النائب بدوى النويشى
وأوضح بدوى النويشى، عضو مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية تنمی دور الأحزاب السياسية وتحافظ علی إستقرار الوطن، مؤكدًا على أهمية الخروج فى الإستفتاء لتظهر محافظة بنى سويف بالمظهرالمشرف، مشيرًا إلى أن أبناء بنى سويف دائما ابدا خلف الدولة المصرية وخلف قائدها.

من جانبه أكد محمد طه طحاوي، أمين الفلاحين بحزب مستقبل وطن ببني سويف، على أن الفلاحين سيحتشدون أمام الصناديق لتأييد التعديلات الدستورية، إيمانا بالدور الوطنى للقوات المسلحة والشرطة التي تحمي الدولة المصرية، والذى يعكس مدى وعيهم بأهمية المشاركة في الإستحقاقات الدستورية التي هي واجب وطني في هذه المرحلة، لإستكمال ما بدأناه من إنجازات وللحفاظ على كافة المكتسبات التي تم تحقيقها.

جاء ذلك بحضور، محمد طه طحاوى، أمين الفلاحين بالمحافظة، وجابر الشخيبي أمين المركز، ومحمد الصباغ وعلى متولى، وبمشاركة القيادات الشعبية وكبار العائلات والمئات من أبناء قرية الميمون ومركز الواسطى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads