المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| اتجاة بإقالة لاسارتي من الأهلي وتعيين عماد النحاس

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:45 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
أنس عبدالغني
طباعة
يسود اتجاه كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة مارتن لاسارتي وتعيين عماد النحاس خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة: أن هناك نية كبيرة من مجلس الأهلي  بالإطاحة بالأورجوياني خاصة بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، بالإضافة للخروج المهين أمام صن داونز.

ويسود الاتجاه الأكبر لتعيين عماد النحاس وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي نظرا لضيق الوقت والمنافسة الشرسة على لقب الدوري.

وكان قد نجح بيراميدز في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على الأهلي في لقاء الجولة 25 المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.

وأهدر الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها كرة ناصر منسي في القائم الأيمن وأيضا مارس وليد أزارو هويته بإهدار الفرص بانفراد أمام المرمى.

وشهد محيط استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، إجراءات أمنية مشددة في محيط بتروسبورت، قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وسمح الأمن بدخول، الجماهير حاملة تذاكر المباراة فقط، تخوفا من حدوث أي أزمة خلال المباراة المصيرية.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في تصدر جدول الدوري بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads