المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| اتجاة بإقالة لاسارتي من الأهلي وتعيين عماد النحاس

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:45 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
أنس عبدالغني
طباعة
يسود اتجاه كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة مارتن لاسارتي وتعيين عماد النحاس خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة: أن هناك نية كبيرة من مجلس الأهلي  بالإطاحة بالأورجوياني خاصة بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، بالإضافة للخروج المهين أمام صن داونز.

ويسود الاتجاه الأكبر لتعيين عماد النحاس وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي نظرا لضيق الوقت والمنافسة الشرسة على لقب الدوري.

وكان قد نجح بيراميدز في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على الأهلي في لقاء الجولة 25 المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.

وأهدر الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها كرة ناصر منسي في القائم الأيمن وأيضا مارس وليد أزارو هويته بإهدار الفرص بانفراد أمام المرمى.

وشهد محيط استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، إجراءات أمنية مشددة في محيط بتروسبورت، قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وسمح الأمن بدخول، الجماهير حاملة تذاكر المباراة فقط، تخوفا من حدوث أي أزمة خلال المباراة المصيرية.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في تصدر جدول الدوري بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads