المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عفيفي يشرح تفاصيل اشتباكات ما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:12 ص
من مباراة الاهلي
من مباراة الاهلي وبيراميدز
محمد حبيب
طباعة

روى أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، تفاصيل الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي فريقه والأهلي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء أمس.


عفيفي: تعرضنا لسباب متواصل من جمهور الأهلي


في البداية، قال عفيفي: "الأهلي تعهد في الاجتماع الأمني، بدخول أعضاء النادي فقط في المدرجات، ولكن في النهاية الجماهير دخلت الملعب، وتعرضنا لسباب متواصل قبل نصف ساعة من بداية المباراة".

 

وأضاف في تصريحاته، "عبد الله السعيد تعرض لسباب متواصل من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة، هو أكثر لاعب تعرض للهجوم من الجماهير، ويليه عمر جابر وأحمد الشناوي".


وواصل عفيفي، "نحن كأعضاء مجلس إدارة نادي بيراميدز تعرضنا للسباب أيضًا في المقصورة، ورغم كل ذلك إلا أننا لم نقم بأي رد فعل تجاه أي حد".

 

وتابع المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، "ردود أفعالنا تكون داخل الملعب فقط".



ما قاله عفيفي عن اشتباكات ما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز


وعن الاشتباكات الذي نشبت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، قال أحمد عفيفي: أحد العاملين في قناة الأهلي، سب عمر جابر بشدة أثناء خروج الأخير من أرض الملعب، وسأله "انت عايز ايه"، وفي تلك اللحظة تدخل محمد العاصي المدير التنفيذي، ليقول لصاحب السباب بأن عمر جابر "عايز يكسب.. عايز يكسب".

 

وأكمل عفيفي، "في تلك اللحظة تدخل أحمد فتحي في الأمر، ولولا تدخل الأمن لقام اللاعب بالتعدي بالأيدي على المدير التنفيذي لـ بيراميدز، وكذلك تدخل محمد فتحي وتم الاعتداء عليه".

 

عفيفي أتم حديثه قائلًا: نحن نُقدر للغاية الظروف التي تمر بها البلاد، ولذلك لم يكن لنا أي ردود فعل داخل الملعب، وكذلك نُقدر بشدة الظروف التي يمر بها الأهلي".



موقف الفريقين بعد مباراة الأمس


وفاز بيراميدز على الأهلي في الجولة الـ 25 من الدوري المصري، حيث سجل كينو هدفًا قاد به بيراميدز للفوز على الأهلي، أمس الخميس؛ ليفقده صدارة الدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 بتسديدة مقوسة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

 

وبذلك يكون بيراميدز هو أول فريق يفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا في الدوري خلال موسم واحد، منذ الداخلية في موسم 2013-2014 الذي انتصر آنذاك بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد.


أما الأهلي فترك صدارة الدوري وهبط للمركز الثالث، إذ تجمد رصيده عند 58 نقطة بعدما خاض 26 لقاء، ويبتعد الأهلي عن الزمالك بفارق نقطتين لصالح الأبيض.


اقرأ ايضًا: القيعي عن حكم مباراة بيراميدز: هذا لم يعد حكم اجنبيًا!

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads