المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك عن صدامه مع ميسي: لا أعرف طريقة إيقافه

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:43 ص
فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك
محمد حبيب
طباعة

تشتعل مواجهة نارية بين ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنوانها الأول سيكون كيفية إيقاف ليونيل ميسي، وهو ما يجيب عنه مدافع الريدز فيرجيل فان دايك.



فان دايك: سعداء بالتواجد في نصف النهائي "مجددًا"


وكان قد سجل فان دايك هدفًا في انتصار ليفربول بـ رباعية نظيفة على فريق بورتو البرتغالي، ليواصل إظهار أداءه الرائع طوال الموسم الجاري، ولكن سيتعين عليه خوض مهمة صعبة بشكل كبير، في الصدام مع ميسي نجم نادي برشلونة، الذي سوف يتحتم عليه ملاقاته في مباراة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وهو ما أجاب عنه الدولي الهولندي قائلًا في تصريحات صحفية: لا أعرف طريقة إيقافه، لكن سوف نرى.

 

وأضاف فان دايك، "ستكون مباراة كبيرة للغاية بالنسبة للجميع، نحن سعداء بالتواجد في نصف النهائي مجددًا، وهذا ما يمكن قوله الآن".

 

وألمح حول طريقة إيقاف ميسي، "الأمر يتعلق بالقيام بكل شيء معًا، لا تتعلق أبدًا بمواجهة واحد ضد واحد، لم تكن أبدًا تتعلق بي أمام مهاجم محدد".

 

وواصل مدافع ليفربول، "إنها دائمًا أن نكون معًا ضد الجميع، وأعتقد أنها الطريقة الوحيدة للدفاع بشكل جيد".

 

وأتم فيرجيل فان دايك تصريحاته، "سوف تكون مواجهة صعبة للغاية؛ لأنه أفضل لاعب في العالم بحسب رأيي، لكن دعونا نرى".



موقف الفريقين قبل لقاء ذهاب نصف النهائي في «الكامب نو»


ويلتقي ليفربول مع برشلونة، بعدما تخطى الأول بورتو، والثاني مانشستر يونايتد، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان ليفربول تفوق على بورتو بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين، أما برشلونة فانتصر على مانشيستر يونايتد برباعية نظيفة في مجموع اللقائين.

 

ويتواجد ليفربول في نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، أما برشلونة يصل لأول مرة منذ 3 مواسم متتالية.

 

يذكر أن الفريقان سوف يلعبان أولًا على ملعب كامب نو، في مباراة الذهاب يوم 1 مايو المقبل، فيما يقام العودة على الأنفيلد يوم 7 مايو المقبل.



اقرأ ايضًا: رسميًا| صلاح وجهًا لوجه أمام ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads