المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك عن صدامه مع ميسي: لا أعرف طريقة إيقافه

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:43 ص
فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك
محمد حبيب
طباعة

تشتعل مواجهة نارية بين ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنوانها الأول سيكون كيفية إيقاف ليونيل ميسي، وهو ما يجيب عنه مدافع الريدز فيرجيل فان دايك.



فان دايك: سعداء بالتواجد في نصف النهائي "مجددًا"


وكان قد سجل فان دايك هدفًا في انتصار ليفربول بـ رباعية نظيفة على فريق بورتو البرتغالي، ليواصل إظهار أداءه الرائع طوال الموسم الجاري، ولكن سيتعين عليه خوض مهمة صعبة بشكل كبير، في الصدام مع ميسي نجم نادي برشلونة، الذي سوف يتحتم عليه ملاقاته في مباراة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وهو ما أجاب عنه الدولي الهولندي قائلًا في تصريحات صحفية: لا أعرف طريقة إيقافه، لكن سوف نرى.

 

وأضاف فان دايك، "ستكون مباراة كبيرة للغاية بالنسبة للجميع، نحن سعداء بالتواجد في نصف النهائي مجددًا، وهذا ما يمكن قوله الآن".

 

وألمح حول طريقة إيقاف ميسي، "الأمر يتعلق بالقيام بكل شيء معًا، لا تتعلق أبدًا بمواجهة واحد ضد واحد، لم تكن أبدًا تتعلق بي أمام مهاجم محدد".

 

وواصل مدافع ليفربول، "إنها دائمًا أن نكون معًا ضد الجميع، وأعتقد أنها الطريقة الوحيدة للدفاع بشكل جيد".

 

وأتم فيرجيل فان دايك تصريحاته، "سوف تكون مواجهة صعبة للغاية؛ لأنه أفضل لاعب في العالم بحسب رأيي، لكن دعونا نرى".



موقف الفريقين قبل لقاء ذهاب نصف النهائي في «الكامب نو»


ويلتقي ليفربول مع برشلونة، بعدما تخطى الأول بورتو، والثاني مانشستر يونايتد، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان ليفربول تفوق على بورتو بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين، أما برشلونة فانتصر على مانشيستر يونايتد برباعية نظيفة في مجموع اللقائين.

 

ويتواجد ليفربول في نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، أما برشلونة يصل لأول مرة منذ 3 مواسم متتالية.

 

يذكر أن الفريقان سوف يلعبان أولًا على ملعب كامب نو، في مباراة الذهاب يوم 1 مايو المقبل، فيما يقام العودة على الأنفيلد يوم 7 مايو المقبل.



اقرأ ايضًا: رسميًا| صلاح وجهًا لوجه أمام ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads