المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضاعت فلوسك ياصابر..«هاتف سامسونج القابل للطي» يفاجئ الجميع

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:12 م
هاتف سامسونج القابل
هاتف سامسونج القابل للطي
ندى محمد
طباعة
ظهرت العديد من الشكاوي من قبل الصحفيين والمراسلين بعد شرائهم هاتف سامسونج القابل للطي فيما يعلق بالجهاز وذلك ووفقا لما نشره صحيفة «سي.إن.إن بيزنيس».

«هاتف سامسونج القابل للطي»
وأشار الصحفي مارك جورمان، من وكالة «Bloomberg» بأن وحدة المراجعة الخاصة بالجهاز انقطعت تماما ولم تعد صالحة للاستخدام بعد يومين فقط من الاستخدام لـ «هاتف سامسونج القابل للطي».

حتى أعلنت الشركة يوم الأربعاء بأن «هاتف سامسونج القابل للطي» قد اتباع على موقعها الإلكتروني، رغم أنها رفضت تحديد عدد الهواتف التي تم بيعها بالفعل، مؤكدة أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا على AT&T وT-Mobile اعتبارًا من 26 أبريل، وليس واضحًا حتى الآن ما إذا كانت المشكلات المتعلقة بـ «هاتف سامسونج القابل للطي».

وأضاف متحدث باسم شركة سامسونج في بيان إن الشركة تلقت بعض التقارير المتعلقة بـ «هاتف سامسونج القابل للطي» المقدمة إلى وسائل الإعلام للمراجعة، وأنها ستتفقد هذه الوحدات حتى تعرف سبب المشكلة الرئيسية بدقة.

اقرأ أيضا| بيع أول دفعة من هاتف سامسونج القابل للطي



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads