المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب عن ميسي: لم يتمكن أحد من إيقافه حتى اللحظة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:02 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
محمد حبيب
طباعة

يتواجه ليفربول ضد برشلونة، ضمن المواجهات النارية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنوانها الأول سيكون كيفية إيقاف ليونيل ميسي، وهو ما يشغل الأذهان داخل ليفربول الآن.



كلوب: أمامي بضعة ليالي للتفكير في شأن ميسي


ويبدو أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هادئًا بشأن مواجهة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الأقل في الساعات المقبلة.


بعد أن وصل ليفربول إلى المربع الذهبي للموسم الثاني على التوالي، عقب فوزه على بورتو البرتغالي 6-1 في مجموع مباراتي ربع النهائي.


وصرّح كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عند سؤاله عن كيفية إيقاف ليونيل ميسي في الدور المقبل، عندما يواجه برشلونة: أشكر الرب لأنني لن أضطر للتفكير في هذا الشأن الليلة، أمامي بضعة ليالي قبل أن أقلق بشأن ميسي".

 

وأوضح كلوب، "لم يتمكن أحد من إيقافه حتى اللحظة، ولكننا سنحاول، يتبقى لنا بعض المهام لإتمامها قبل هذه المواجهة".

 

وكان ميسي قد ساهم في إقصاء مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة، بتسجيله هدفين، ليصل البلاوجرانا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2015.



وصول ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة برشلونة


ولا يزال التألق مستمر وهز شباك الخصوم من مباراة إلى أخرى حاضرًا، من الفرعون المصري محمد صلاح، والضحية هذه المرة بورتو البرتغالي.

تألق محمد صلاح وصنع هدفًا وسجل آخر، وقاد ليفربول للفوز على بورتو بنتيجة 4-1 في ملعبه "الدراجاو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي، ليضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة الإسباني، الذي تأهل على حساب مانشيستر يونايتد.

الفريق البرتغالي الملقب بـ"التنانين" لم يستطع إحراق ليفربول أو العودة في النتيجة، بعدما خسر في الذهاب قبل أسبوع بهدفين دون رد.

ويلعب ليفربول مباراة ذهاب نصف النهائي أمام برشلونة، أحد أيام 30 أبريل أو 1 مايو، ثم العودة في أنفيلد أحد أيام 7 أو 8 مايو.

تقدم ليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 26، من صناعة محمد صلاح، الذي أضاف الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 65، ثم سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 77، وفيرجيل فان دايك في الدقيقة 84، بينما سجل إيدر ميليتاو هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 69.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads