المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 19 أبريل 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:01 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 19 أبريل، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

سقوط هاربين من أحكام بالمؤبد في قبضة الأمن بالقليوبية
نجحت مباحث مركز شبين القناطر، في سقوط هاربين من أحكام بالمؤبد بالعديد من القضايا الجنائية المختلفة، وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حملات مرورية مكثفة تُسفر عن ضبط 28 سائقًا لتعاطيهم المواد المخدرة
شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

حبس تشكيل عصابي تخصص في «سرقة مساكن المواطنين» بالقليوبية
قررت نيابة العبور، حبس تشكيل عصابي مكون من عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بـ سرقة مساكن المواطنين بأسلوب التسلق.

حملات تموينية مكثفة تُسفر عن ضبط 97 قضية بالجيزة
وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الجيزة، حملة تموينية مكبرة تزامنًا مع قدوم أعياد شم النسيم، تُسفر عن ضبط 97 قضية، وذلك بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

نشرة مرور المواطن اليوم الجمعة 19 أبريل 2019
تشهد الحركة المرورية، بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 19 أبريل، سيولة مرورية تامة في حركة سير المركبات، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، قبل يوم واحد من فتح اللجان أمام المواطنين للاستفتاء على الدستور.

تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه
قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس تشكيل عصابي مكون من شخصين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النيران على سائق تابع لشركة حديد والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته وسرقة المواطنين بالإكراه.

تفاصيل| حيثيات حكم الإدارية بإلغاء قرار وقف «رئيس نادي الزمالك» عامين
قضت محكمة القضاء الإداري، بإلغاء قرار مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، فيما تضمنه من نقل منافسات نادي الزمالك للألعاب الرياضية خارج ملعبه، ومنع رئيس نادي الزمالك من حضور المنافسات الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads