المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريون بنيوزيلندا يبدأون الإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:30 م
المصريون بنيوزيلندا-
المصريون بنيوزيلندا- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
انطلق المصريون المقيمين في نيوزيلندا بأول يوم من انطلاق ماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، في الخارج، بمشاركتهم في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء والتى بدأت اليوم الجمعة.

التعديلات الدستورية 2019
شهدت شوارع نيوزيلندا أثناء عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، احتفالات عديدة من قبل المصريين المتواجدين بها، حيث أن أعضاء اللجنة البعثة الدبلوماسية المشرفة على الاستفتاء في نيوزيلندا كانوا متواجدين في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في لاستفتاء.

اقرأ أيضًا: المصريون بإيطاليا يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية 2019

ومن المقرر أن تبدأ عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بدءً من اليوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل، وهذا ينطبق على اقتراع المصريين في الخارج، بينما يبدأ غدً السبت المصريين في الداخل بالإدلاء بأصواتهم وحتى يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن القنصلية العامة في ميلانو برئاسة السفير إيهاب أبو سريع، سبق وافتتحت أبوابها أمام المصريين المقيمين فى ميلانو للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتجرى عمليات الاقتراع تحت إشراف السفارة المصرية برئاسة السفير خالد عبد الرحمن، التى تستمر بمقر السفارة المصرية لمدة 3 ايام 19 و 20 و21 أبريل.

علمًا أن عملية التصويت تجري في «140» مقرًا انتخابيًا في «124» دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

اقرأ أيضًا: مؤتمر حاشد للرائدات الريفيات لدعم التعديلات الدستورية 2019 بالبحيرة

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| رسائل وزير الداخلية قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads