المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد عودة «وليد سليمان» إلى التدريبات الجماعية

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:33 م
وليد سليمان
وليد سليمان
محمد حبيب
طباعة

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، تدريباته غدٍ السبت؛ استعدادًا لمواجهة المصري، المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة الـ19من منافسات الدوري المصري الممتاز.



موقف وليد سليمان وسعد سمير من العودة للتدريبات


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، اليوم الجمعة، عقب خوض مباراة بيراميدز، أمس الخميس، التي كانت ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.


واطمأن الجهاز الطبي، للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على حالة الثنائي وليد سليمان وسعد سمير لاعبي الفريق، الذين يخضعون للتأهيل في ألمانيا حاليًا.


هذا ويؤدى وليد سليمان لاعب وسط الفريق برنامجًا تأهيليًا لمدة 10 أيام، ويعود بعدها إلى القاهرة للمشاركة في المباريات، والتدريبات الجماعية حسبما كشف الموقع الرسمي لـ النادي الأهلي.

 

فيما يخضع سعد سمير، مدافع فريق الأهلي، لبرنامج علاجي لمدة 3 أسابيع في ألمانيا، يعود بعدها لاستكمال برنامجه التأهيلي في القاهرة، وينتظر الجماهير عودة اللاعبان وإن كان في الوقت الحالي الحاجة لـ وليد سليمان أكثر من سعد سمير، لضعف الشق الهجومي في النادي الأهلي عن الشق الدفاعي.



اتجاة بإقالة لاسارتي من الأهلي وتعيين عماد النحاس


يسود اتجاه كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة مارتن لاسارتي وتعيين عماد النحاس خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة: أن هناك نية كبيرة من مجلس الأهلي  بالإطاحة بالأورجوياني خاصة بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، بالإضافة للخروج المهين أمام صن داونز.

ويسود الاتجاه الأكبر لتعيين عماد النحاس وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي نظرا لضيق الوقت والمنافسة الشرسة على لقب الدوري.

وكان قد نجح بيراميدز في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على الأهلي في لقاء الجولة 25 المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.

وأهدر الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها كرة ناصر منسي في القائم الأيمن وأيضا مارس وليد أزارو هويته بإهدار الفرص بانفراد أمام المرمى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads