المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ندوات تثقيفية لطلبة جامعة المنصورة برعاية القوات المسلحة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:35 م
القوات المسلحة- جامعة
القوات المسلحة- جامعة المنصورة
ايمان سعيد
طباعة
قامت القوات المسلحة بتنظيم عددًا من الندوات التثقيفية لطلبة جامعة المنصورة وعدة مدارس بمحافظة القليوبية.

القوات المسلحة
يأتي هذا في إطار الجهود التى تبذلها القوات المسلحة لزيادة وعى طلبة المدارس والجامعات بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها في تحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، خلال كلمته بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة، عن فخره واعتزازه بهذه المؤسسة العريقة، التى يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب الآثم، مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

هذا وأبدي طلاب الجامعات والمدارس ممن شاركوا بالندوات التثقيفية، عن اعتزازهم بالقوات المسلحة، مؤكدين أنهم يحملون كامل التقدير والإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يمثلون درع الوطن وسيفه في الدفاع عن مقدساته.

كما تحدث قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري خلال محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة فى القضاء علي الإرهاب، وكذلك دور القوات المسلحة فى دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدنى من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى.

واشتملت فقرات الندوة التثقيفية على تقديم فريق مسرح جامعة المنصورة فقرة مسرحية بعنوان «رمسيس 2020» تحدثوا فيها عن تنمية مصر وأهم إنجازات الدولة المصرية في الفترة الأخيرة في مختلف المجالات، ثم باقة من الأغانى الوطنية لفريق كورال جامعة المنصورة. وفى نهاية الندوات تم تكريم عدد من أسر شهداء ومصابى حرب أكتوبر 1973 والأحداث الجارية، تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعة والمدارس المتفوقين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads