المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| صبي يحمل شقيقه الرضيع اثناء الحرب

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:44 م
حكاية صورة
حكاية صورة
ندى محمد
طباعة
وراء الصور الآلاف من الحكايات والقصص المخبأة خلفها، وينكشف سرها بعد ظهورها، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، و حكاية صورة اليوم، لـ طفل يحمل شقيقه الرضيع اثناء الحرب.

حكاية صورة

اقرأ أيضا| حكاية صور|السادات السبب بجمع النقشبندي وبليغ حمدي في«مولاي»

وفي حكاية صورة رصدنا اليوم صور صبي يحمل شقيقه الرضيع أثناء الحرب التي تم التقاطها لتشهد حقبة من الزمن، وينكشف سرها بعد ظهورها، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، لذلك اعرف حكاية صور اليوم فيما يلي:

هذه الصورة تعد من أهم 100 صورة في التاريخ، وهي لـ صبي ياباني ينتظر دوره في محرقة الجثث مع شقيقه المتوفى على ظهره، عام 1945 في جزيرة «ناكازاكي» التي دكتها الطائرات الأمريكية بالقنابل الذرية والعنقودية لتحولها إلى ركام.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads