المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الجمعة 19 أبريل 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:37 م
نشرة الفن
نشرة الفن
ريهام كمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 19 أبريل 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

نوستالجيا صباحية| « حلوين من يومنا والله» على صوت سيد مكاوي

نوستالجيا صباحية، تجعل إشراقة يومك أجمل مع أستمع أروع الأغاني التي تنعش الروح؛ ليكون مليء بالحب والتفاؤل، وتسترجع من خلالها ذكريات زمن الفن الجميل وتنسيك همومك.

شيماء سيف تشارك في «مهرجان الشارقة القرائى للطفل»

تواجدت النجمة الشابة شيماء سيف، في حفل افتتاح «مهرجان الشارقة القرائى للطفل»، فى دورته الـ11 فى مركز «اكسبو» بإمارة الشارقة.

محمد امام فى لبنان لاستكمال تصوير مسلسل هوجان

شارك الفنان محمد امام جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل هوجان الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019.

يسرا اللوزي من كواليس تصوير «كلبش3»

نشرت الفنانة يسرا اللوزي صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل «كلبش 3» ، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

كاتب Game of Thrones يطالب بتقديم ٥ مواسم إضافية

‏قال جورج مارتن كاتب مسلسل Game of Thrones، أنه لابد من تقديم ٥ مواسم إضافية للمسلسل، لافتاً إلى ضرورة تقديم هذه المواسم الإضافية، ليكون متوافقًا مع أحداث السلسلة الروائية الشهيرة "أغنية الجليد والنار".

روبي أمام أحمد عز في «علاء الدين»

كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، عن تحضيراته للعرض المسرحى الجديد والذي حمل اسم «علاء الدين»، والعمل من بطولة النجمين روبى وأحمد عز، ومن المفترض البدء فى بروفاته خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزا للعرض فى الصيف المقبل على خشبة مسرح «كايرو شو» للجمهور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads