المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الجمعة 19 أبريل 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:40 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 19 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

حقيقة التصويت على التعديلات الدستورية بالبطاقة المنتهية

قال المستشار أحمد حافظ المتحدث باسم وزارة الخارجية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «DMC»، أن الوزارة تعمل حالياً على استكمال كافة الاستعدادات، لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقار البعثات المصرية في الخارج، ويجئ ذلك ضمن دور البعثات الخارجية في تمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الوطني الهام.

تامر أمين عن استفتاء الدستور: المواطن سيذهب لتلبية نداء الوطن

قال الإعلامي تامر أمين، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار»، إن مصر لا تنام بأحداثها وممارستها السياسية لاسيما بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن موعد الاستفتاء على الدستور.

غادة عادل في برنامج أنا وبنتي: «الرومانسية بالنسبالي 3 دقات»

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما، الفنانة غادة عادل ومقدم البرنامج الإذاعي أسامة منير و الاعلامية انجي علي في برنامج أنا وبنتي المذاع على فضائية ON E، للحديث عن العديد من التفاصيل الخاصة بهم.

وزيرة الهجرة: «ممكن تنتخب وبطاقتك غير سارية»

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2019، إن لا يشترط أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية في عملية تصويت المصريين بالخارج .

بث مباشر| صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية

بدأت شعائر صلاة الجمعة، منذ قليل، في مسجد الحامدية الشاذلية ومن المقرر أن تكون خطبة الجمعة ستتناول أهمية ضوابط الأسواق وآدابها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads