المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار ربة منزل بسبب الخلافات الزوجية بالمنوفية

السبت 20/أبريل/2019 - 02:25 ص
راشد لاشين
طباعة
شهدت محافظة المنوفية، حادث انتحار ربة منزل، إثر تناولها مادة سامة لإنهاء حياتها ما أدى لوفاتها، بسبب الخلافات الزوجية.

تفاصيل حادث انتحار ربة منزل
تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية بمحافظة المنوفية، يفيد انتحار ربة منزل «سحر.س.ع» 28 عاما، ربة منزل، من قرية كمشوش التابعة لمركز منوف، نتيجة تناولها مادة سامة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها 55 عاما، فلاح ومقيم بقرية كفر فيشا، دائرة المركز، اتهم زوجها «محمد. ع. م» 33 عاما، موظف بشركة المياه، بالتسبب في وفاتها لخلافات زوجية بينهما.

وبسؤال زوج المجني عليها، أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، مشيرًا إلى قيام الزوجة بتناول مادة سامة على أثر مشادة كلامية بينهما.

وتم تحرير المحضر رقم 1781 إداري مركز منوف لسنة 2019، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في واقعة انتحار ربة منزل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads