المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بوابة المواطن» تستعرض أهم أحداث الإسكندرية في أسبوع

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:53 م
 أهم أحداث الإسكندرية
أهم أحداث الإسكندرية في أسبوع
مريم حسن
طباعة
تقدم «بوابة المواطن»، حصاد شامل خلال الأسبوع المنقضي بـ محافظة الإسكندرية، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الأسبوع في هذا التقرير:

الإسكندرية في أسبوع 
يوم التراث العالمي| نائب محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة أبو مينا الأثرية
تفقد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، منطقة أبومينا الأثرية احتفالًا بيوم التراث العالمى التى نظمتها منطقة آثار الإسكندرية، برئاسة محمد متولي، بالتعاون مع دير القديس مارمينا العجائبي، بالكينج مريوط غرب الإسكندرية.

«تعليم الإسكندرية» تنظم مؤتمر لتأييد التعديلات الدستورية 2019
نظمت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بالتعاون مع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، مؤتمرًا لتأييد التعديلات الدستورية 2019، بقاعة ريفال بنادي الشاطىء للمعلمين بالإسكندرية، بحضور مصطفى العجمي القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء والمعلمين، والدكتور إبراهيم الجمل ممثلا عن الأزهر الشريف، والقمص أنطونيوس غطاس الأمين العام للمدارس الكاثوليكية ممثلا عن الكنيسة المصرية.

نصف مليون زائر لـ"معرض الكتاب 2019 في الإسكندرية»
شهد معرض الكتاب 2019 في الإسكندرية الذي أقيم في الفترة من 25 مارس حتى 8 إبريل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وحقق معدلات وأرقامًا قياسية، حيث وصل عدد الجماهير المترددة على المعرض بشكل عام لأكثر من نصف مليون على مدار أسبوعين.

استمرار أعمال تطوير استاد الإسكندرية استعدادًا لكأس الأمم إفريقيا 2019
تفقد اللواء أحمد بسيونى، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، أعمال تطوير استاد الإسكندرية التى تتم بمبنى استاد الإسكندرية والمنطقة المحيطة به، استعدادًا لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩.

«التعديلات الدستورية 2019».. ندوة بـ مياه الشرب بالإسكندرية

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، ندوة تعريفية عن أهمية المشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وشارك المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، فى حضور الندوة، وباستضافة الدكتورة ميادة عبد القادر أستاذ القانون العام بكلية الحقوق جامعة الأسكندرية، بحضور جميع قيادات الشركة ونخبة من العاملين بمختلف القطاعات.

رفع كفاءة الطرق في المنتزه ضمن مبادرة «علشانك يا إسكندرية»
يواصل حي ثان المنتزه، برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحي، الاهتمام برفع كفاءة الطرق ضمن فعاليات مبادرة «علشانك يا إسكندرية»، والجاري تنفيذها بشارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته.

رئيس مياه الشرب بالإسكندرية يتابع أعمال تطوير ترعة المحمودية
قام المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بمرور مفاجئ على فرع ومنفذ خدمة عملاء الرمل والخط الساخن ومركز التدريب، وباشر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، مستوى أداء العاملين عن قرب في كيفية تعاملهم مع العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم والتعامل المباشر مع العميل والاستماع لمطالبه والتوصية بتسهيل الإجراءات من أجل تقديم خدمة أفضل للمشتركين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads