المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب«جامعة مصر» يشاركون في قمة صوت مصر 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:04 م
قمة صوت مصر 2019
قمة صوت مصر 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام عدد من طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالمشاركة في فعاليات قمة صوت مصر 2019، تحت شعار «صحوة العقول».

قمة صوت مصر 2019
افتتح قمة صوت مصر 2019، الدكتور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، والتى نظمتها شركة سي سي بلاس للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية بالشراكة مع شركة فيكتوري لينك، الرائدة في مجال الحلول الرقمية المتكاملة.

وخلال انعقاد القمة، قام طلاب الجامعة بحضور جلسات القمة، تحت إشراف الدكتور أحمد سعيد طلبة، نائب رئيس الجامعة للتعليم الإلكتروني، حيث تناولت الجلسات التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية التي تحدث في مصر والعالم في إطار رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

هذا بالإضافة إلى ما تم عرضه خلال قمة صوت مصر 2019، لعدد من التجارب الإبداعية الفريدة التي استخدمت التطبيقات التكنولوجية، وكيفية خلق منصة للتسويق السياحي لمصر من خلال استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة، وهى الموضوعات التي تتفق مع استراتيجية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا القائمة على التواصل الدائم والمباشر لطلابهم بمتخذي القرار ورواد الأعمال والانفتاح على منظومة التحول الرقمي بعيدا عن النمط التقليدي في التعلم.

كما سعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال مشاركة طلابها في أعمال قمة «صوت مصر.. صحوة العقول»، إلى الحفاظ على خطتها المنهجية القائمة على الاحتكاك المتواصل بالتجارب الفريدة والإبداعية في مجال التكنولوجيا لخدمة سائر قطاعات الدولة المختلفة بمصر والعالم.

وتحرص جامعة مصر دائمًا باستمرار على إبقاء طلابها على اتصال مستمر ومباشر مع دوائر منظمات العمل المدني ورواد الأعمال بما ينعكس إيجابا على الطلبة ويكسبهم المهارات والخبرات العملية والحياتية اللازمة.

اقرأ أيضًا: قمة صوت مصر 2019 تكافح البطالة في الجلسة الختامية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads