المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الجمعة 19 أبريل 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:00 م
أهم أخبار مصر منتصف
أهم أخبار مصر منتصف يوم الجمعة
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر منتصف يوم الجمعة 19 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

«التضامن» تواصل مبادرة حياة كريمة بالقوافل الطبية في الإسماعيلية
لا تزال وزارة التضامن الاجتماعي، تواصل تفعيل مبادرة حياة كريمة، وحملة «أولادنا في عنينا»، من خلال إطلاق عدد من القوافل الطبية داخل محافظة الإسماعيلية.

رسالة «حزب مصر الوطن» لمقاطعين الاستفتاء على التعديلات الدستورية
أكد محمد مجدى صالح المحامي بالنقض ورئيس حزب مصر الوطن، أن التعديلات الدستورية 2019، جاءت في هذا التوقيت، لأن المواطن المصري يحتاج لدفعة للأمام في ظل الظروف الراهنة بالمنطقة.

التعديلات الدستورية| المصريون في قطر خير دليل أن حب مصر سينتصر
يظهر المصريون في قطر بأنهم خير دليل على أن حب مصر لابد أن ينتصر، حيث شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، هناك إقبالًا كبيرًا.

طلاب«جامعة مصر» يشاركون في قمة صوت مصر 2019
قام عدد من طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالمشاركة في فعاليات قمة صوت مصر 2019، تحت شعار «صحوة العقول».

«مستقبل وطن» بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم التعديلات الدستورية
قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، برئاسة النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة بتنظيم ندوة جديدة للحث على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

النائب علاء عابد يدلي بصوته في الإمارات على التعديلات الدستورية 2019
أدلى النائب علاء عابد، رئيس جمعية الصداقة «المصرية – الإماراتية»، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن بصوته في الإمارات على التعديلات الدستورية 2019.

محافظ القاهرة يحفز المواطنين على المشاركة في الاستفتاء بـ«شارك»
قام اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الجمعة، بإطلاق ماراثون «شارك» لتحفيز المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

صور| أصغر مصري مغترب بميلانو يشارك في التصويت على الدستور
شارك الطفل «سليم عاصم»، أصغر مصري مغترب في ميلانو بإيطاليا بعملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، بحضور القنصل العام السيد إيهاب أبوسريع.

صور| ندوات تثقيفية لطلبة جامعة المنصورة برعاية القوات المسلحة
قامت القوات المسلحة بتنظيم عددًا من الندوات التثقيفية لطلبة جامعة المنصورة وعدة مدارس بمحافظة القليوبية.

رئيس جامعة القاهرة: نعمل من أجل المساهمة في التنمية الشاملة للبلاد
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، أن الجامعة حريصة علي العمل الجاد في كافة المجالات ووفقاً لأحدث النظم العالمية، وذلك لنقل الجامعة إلى العالمية، من خلال عدة محاور من بينها الفن الراقي

بدء توافد المصريين في لبنان للتصويت على التعديلات الدستورية 2019
بدأ المصريون المقيمين في لبنان، منذ صباح اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في ماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads