المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر كواليس لقاء وزير التجارة والصناعة بالوفد العماني

الجمعة 19/أبريل/2019 - 06:01 م
لقاء وزير التجارة
لقاء وزير التجارة بالوفد العماني
ايمان سعيد
طباعة
ترصد بوابة المواطن الإخبارية، كواليس اللقاء الذى جمع الدكتور عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، بالوفد العماني برئاسة قيس بن محمد اليوسف رئيس غرفة تجارة عمان.

عمرو نصار وزير التجارة والصناعة
من جانبه، شدد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، أهمية تفعيل دور مجلس الأعمال المصري العماني المشترك، ليقوم بدور فاعل في تعزيز التعاون المشترك، وبصفة خاصة في مجالات النقل، واللوجيستيات، وربط موانئ البلدين، لتعظيم الاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز، لكل من مصر وسلطنة عمان.

وأشار إلى ضرورة تشجيع الاستثمار السياحي في الجانبين، خاصة في ظل الاستثمارات الكبيرة التي ضخها مستثمرون مصريون في سلطنة عمان مؤخراً إلى جانب الصناعات المرتبطة بالمصايد والأسماك.

وأكد أيضًا أن الدولة المصرية وسلطنة عمان ترتبطان بعلاقات ثنائية إستراتيجية ومتميزة في مختلف المجالات، وعلى مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية، مشيرا إلى أن هناك توافقًا كاملا بين مسئولي البلدين على أهمية إحداث نقلة نوعية في مستوى العلاقات الاقتصادية المشتركة بما ينعكس إيجايا على حركة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين البلدين.

وأوضح وزير التجارة والصناعة، أن الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسى لسلطنة عمان خلال العام الماضي، مهدت الطريق لبدء مرحلة جديدة للعلاقات الاستراتيجية المصرية العمانية على المستويين الثنائي والإقليمي.

ويأتى اللقاء الذى جمع وزير التجارة والصناعة بالوفد العماني الذى ترأسه قيس بن محمد اليوسف رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، في إطار المشاركة بفعاليات الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي والذي تعقده منظمة العمل العربية تحت مظلة جامعة الدول العربية، وحضر اللقاء أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ونصر بن عامر الحوسنى رئيس الجانب العماني بمجلس الأعمال المشترك.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads